خلية الأزمات بالانتقالي تبحث مقترحات إنهاء أزمات الجنوب

عدن/ إعلام المجلس الانتقالي الجنوبي:

بحثت خلية الأزمات في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، عددًا من التصورات المقترحة حول القضايا والأزمات التي تشهدها الساحة الجنوبية.

واستعرضت خلية الأزمات، خلال اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور خالد بامدهف، أبرز الأزمات على الساحة الجنوبية مؤخرًا، وما ظهر من تأثيراتها على شعب الجنوب وحياتهم المعيشية.

وناقش الاجتماع، الوضع السياسي القائم والمتمثل بتأخر إعلان تشكيل الحكومة بحسب اتفاق الرياض، وتداعياته التي ظهرت على الجوانب الخدمية والاقتصادية والإنسانية والعسكرية وغيرها في الجنوب على حد سواء.

وشدد على أن الأزمة السياسية الحالية خلقت عديد من أزمات اليوم، والتي انعكست على طبيعة ومستوى حياة الناس نظرًا لعدم التوصول إلى حل سياسي يُنهي الأزمة.

وأكد على ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض بأسرع وقت ممكن كما هو متفق عليه لتجنب تدهور الوضع بشكل أكبر مما هو عليه الآن، موجهًا الدعوة لدول التحالف ومنظمات المجتمع الدولي بضرورة تقديم كل المساعدة لتخفيف معاناة المواطنين.

ووقف الاجتماع على الأوضاع بالعاصمة عدن، مشددًا على أهمية استمرارية نشاطهم الخدمي لإظهار العاصمة عدن بالصورة التي تليق بها.