إدارة الصندوق الدوار تلتقي برئاسة جامعة العلوم والتكنولوجيا بحضرموت

المكلا/ حضرموت الغد:

التقت الأستاذة خولة سكارو المدير التنفيذي للصندوق الدوار بمعية الأستاذ حلمي مهدي بن بشر أخصائي التمويل بالصندوق برئاسة جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع حضرموت الدكتور علوي سقاف العيدروس ورئيس قسم العلوم الإداريّة الدكتور حسين الجهوري والمدير الإداري بالفرع الأستاذ سعيد صالح باحفي.

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا بحضرموت بإدارة الصندوق الدوار مرحباً بكافة أوجه التنسيق بين الجامعة وإدارة الصندوق بما يصب في خدمة الطلاب والصالح العام خصوصاً وأن الوضع التي تمر به البلاد جعلت الطلاب يتجهون للحصول على مصدر دخل وإقامة مشاريع صغيرة لهم.

بدورها أكدت الأستاذة خولة سكارو على أن نشأت الصندوق اتت لتلبي احتجاج سوق العمل من الشباب الريادين والعاطلين عن العمل واصحاب الدخل المحدود بما فيهم الشباب والمرأة.

وبحث خلال القاء توسيع الشراكة بين الجامعة وإدارة الصندوق من خلال إقامة عدة دورات تدريبة في مجال التمويل والقروض والحصول على الدخل من خلال المشاريع الصغيرة والأصغر.

وفي سياق لقائها قدمت الأستاذة خولة سكارو شكرها للجهات المانحة للصندوق متمثلة بمؤسسة العون ومؤسسة نهد وروابي والوكالة الألمانيّة لدعم القطاع الخاص giz ، معربة عن شكرها لكل الجهات الفاعلة مع الصندوق و الداعمة له.

حضر اللقاء الأستاذ سعيدصالح باحفي المدير الإداري للجامعة والأستاذ حلمي بن بشر أخصائي التمويل بالصندوق.