الوزير باعبود يطلع على سير العمل ومستوى تنفيذ الخطط في مكتب وزارة النفط والمعادن بساحل حضرموت

المكلا/ حضرموت الغد:

اطلع وزير النفط والمعادن عبدالسلام عبدالله باعبود، على سير العمل ومستوى تنفيذ الخطط في مكتب وزارة النفط والمعادن بساحل حضرموت، في إطار زياراته التفقدية التي تأتي ترجمة لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بهدف التفقد والاطلاع على سير العمل في مختلف القطاعات التابعة للوزارة.

والتقى الوزير باعبود خلال الزيارة التفقدية مدير مكتب وزارة النفط والمعادن بساحل حضرموت الدكتور خالد سالم باشامخ، وقيادة المكتب، وأكد على أهمية التنسيق المشترك بين مكتب الوزارة والسلطة المحلية بالمحافظة بما يحقق التطلعات والارتقاء بمستوى العمل في المكتب.

ونوه وزير النفط والمعادن بالاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل والانضباط الوظيفي، مشدداً على القيام بالمهام المناطة بالمكتب وتنفيذ الخطط والبرامج بما يتواكب مع تطلعات وخطط قيادة الوزارة، مبدياً استعداد الوزارة بتقديم التسهيلات لإنجاح عمل مكتب الوزارة.

من جانبه استعرض المدير العام لمكتب وزارة النفط والمعادن بساحل حضرموت آلية العمل بالمكتب، مستعرضا أبرز الاحتياجات لتطوير مكتب فرع الوزارة، مشيراً إلى أن زيارة الوزير إلى المكتب تعطي دلالات واضحة عن حرصه واهتمامه وعمله الجاد لتنفيذ البرامج بما يسهم في معالجة هموم ومشاكل المواطنين والدفع بمسيرة الاقتصاد الوطني إلى الأمام.