مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت يثمن دور القبائل في حفظ الامن والاستقرار

المكلا/ حضرموت الغد:

أكد وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير الامن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري ان المواطنين جزء لايتجزء من عمل المؤسسة الامنية لمساندتها ومساعدتها في تعزيز الامن والاستقرار.

جاء ذلك خلال لقائه يوم الاحد بالمكلا بمقادمة آل باحمران وآل الشماسي وآل البهيشي المقدم احمد عبدالله باحمران و المقدم يسلم سالم الشماسي وعدد من الأعيان والوجهاء من هذه القبائل.

وتطرق اللقاء الى آخر المستجدات بحادثة القتل التي تعرض لها اثنين من قبيلة ال باحمران في منطقة حلة بسب نزاع وخلاف على قطعة أرض بينهم وبين ال باضلاع ونتجت عن مقتل اثنين من ال باحمران .

وأشاد اللواء العامري بدور ال باحمران والشماسي والبهيشي على ضبطهم للنفس وتحويل ملف القضية بالكامل للاجهزة الامنية لتواصل اجراءاتها واستكمال التحقيقات في هذه الحادثة الاليمة وهذا دليل على رجاحة الفكر السليم الذي يتمتع به مقادمة وعقال ووجهاء هذه القبائل والتي اثبت للجميع ان القبائل الحضرمية وكافة اطياف المجتمع تواقون للامن والاستقرار والوقوف الى جانب الامن لتعزيز دوره في عملية الحفاظ على استقرار المحافظة.

وأكد اللواء العامري بضرورة تسليم ال باضلاع ابنائهم الى الامن حتى يتنسى للاجهرة الامنية من استكمال الاجراءات وفق القانون.داعيا وسائل الاعلام والصحفيين والناشطين الى تغليب مصلحة حضرموت وان تكون الاقلام الموجه نحو استقرار الاوضاع وعدم تاجيج واستغلال مثل هذه القضايا والمشاكل في اثارة الراي العام والنزاعات وان تكون موجهة نحو البناء والتنمية والتركيز على المنجزات الامنية التي تحققها الاجهزة الامنية.