محافظ الحديدة يزور مؤسسة سواعد الخير الانسانية ويطلع على أبرز مشاريعها

الحديدة/ حضرموت الغد:

أكد الدكتور / الحسن طاهر محافظ محافظة الحديدة، على أهمية العمل الخيري والإنساني وأنه من أعظم الأعمال التي يتقرب بها المسلم مع أقتراب شهر رمضان الكريم، مثمناً كل الجهود المبذولة التي تقدمها مؤسسة سواعد الخير الانسانية في المحافظة التي من شأنها إدخال الفرحة والسرور لأبناء المحافظة وبالأخص الأسر الفقيرة والمتعففة في ظل هذا الأوضاع الصعبة التي تحتاج منا جميعاً إلى لملمة الشمل ، والعمل بروح الفريق الواحد كسلطة محلية ومنظمات محلية وتذليل الصعاب لما فيه خدمة المجتمع والصالح العام والعمل على التنمية في مجال الإرتقاء بمستوى حياة الفئات الأكثر احتياجاً.

جاء ذلك خلال زيارته للمؤسسة للاطلاع على أهم المشاريع التي تقوم بتنفيذها ، معرباً عن سعادته البالغة بهذه الزيارة والمشاريع النوعية التي تنفذها المؤسسة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم ..

من جانبه أعرب د. / علي الدويل المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الانسانية عن سعادته البالغة بهذا اللقاء الذي بموجبه تم الاتفاق على تنفيذ / مشروع الصدقات النقدية بمبلغ وقدره ستون مليون ريال يمني لعدد 1000 مستفيد في الساحل الغربي بدعم كريم من منظمة سول للتنمية ..

مضيفاً بأن مؤسسة سواعد الخير الانسانية من المؤسسات التي تعمل في قطاعات مختلفة في سير تنفيذ رؤيتها في تقديم المساعدات العينية والنقدية المنقذه للأرواح للأسر الأشد فقراً .